الأربعاء، أكتوبر 22، 2008

الأنا و أنا

( 1 )
هل كنت تعلم يا.........
ان سنابل القمح الرقيقة تثار لاجلها حرب
و تقتل انت ليتحول دمك الي ذهب اسود
لتثار حرب اخرى و اقتل
و لا يتبقى من احلامنا سوى بضع كلمات لوزن قافية خطاب السيد الرئيس
__________________
(2)

اعتلى السيد الرئيس المنصة
قال لهم
اني منزعج لما حدث في الماضي و ما يحدث الان
و من الممكن ان سمح لي اخواني الاعداء ان انزعج مستقبلا
من ماتوا لاجل القمح ماتوا ليتغذى ابي و يجيئ بي
و من ماتت لاجل الذهب ايا كان لونه
انا لا اتطلب
ماتت لاجل ولي الامر
انا لا افهمكم
الا تموتون لاجل السيد فخامة القائد
ولي الامر
البيك
الاستاذ
العلامة
الامير
الملك
ال ال ال
الى ان اتمت الصفات المئة
.............
همس الفلاح في اذن العامل
الم تلاحظ
اكملت اسماؤه المئة
فلنهاجر
الى بلد لها
الا رب واحد
او بلا
___________________

هناك تعليقان (2):

حـنــّا السكران يقول...

أهلا بالرفيقة جفرا

يسعد أوقاتك .. هذا ترحيب مع رفع الكأس عالياً ..
سأكون متابعاً دائما .

لبنــــــــــى يقول...

وجودك يسعدني جو
لا انسى ابدا انك اول من شجعني للكتابة
ابقى بالقرب وجودك مهم يا رفيق