الخميس، مايو 28، 2009

ذنب جدتي


لم يكن ذنبك انك لا تقراين الا اشعة الشمس

و لا تفسرين الا الاحرف الاولى للعشق

فهي ابسط و اجمل

كما لم يكن ذنب مريم انها حملت به

و اورثته الالم

ومرره الينا مقنعا بسريالية القدر


و لم يكن ذنبي انني اشتاقك

تعبت من انتظار الشرفات يا جدتي

قلت لي ان الحياة واسعة و كبيرة

و لم تذكر لي انها تضيق فجاة

و لا يعود هناك مكان للحلم

لم تقولي لي ان الاحلام بعيدة في زمننا

بل كنت تجملين لي الحلم و تزيدينه روعة

و تنثرين عليه رائحة الزعتر

( تناولي حلمك )

كنت تقولينها بحنان زخات المطر

كان حلمي بك اجمل

جدتي لم تكن تقرا لكنها كانت تقول لي ان الله يحبني

ما عاد الله يحبني منذ ان رحلت

و لم تعد الشمس تشرق من مكانها المعتاد
.
.
.
.
.

اشتقتك

هناك 7 تعليقات:

حـــــدوتـــــة يقول...

السلام عليكم

رائع ما كتبتيه
تقبلى مرورى وتحياتى

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

غير معرف يقول...

el a7lem mo b3edi ,, el a7lem bteji kl youm lma n`3amed 3youna bl leel...

bs ln7a2e2 haw el a7lem.. fe mna bet3zab w fe la2..

wain ur tayta :(

سيدة ُ الزُرقة يقول...

إيه يازمن ما أقساك..

لماذا يرحل كل من نرى الدنيا بعينيه أجمل؟؟

دعينا لا نتوقف عن الحلم لكي نبقى على قيدالحياة..ربما في يوم قريب يتحقق

أشتاق للكثيرين وليس لجدتي فقط.

ودٌّ

لبنــــــــــى يقول...

حدوتة اهلا بيك

جمانة : تيتا الله يرحمها توفت بس اللي بنحبهم بضلوا اكيد معنا
متل ما قلتي نحقق الحلم هو البداية او الحلم نفسوا

سيدة الزرقة :
و ليت الشوق ينفع ؟
تحية لك

Che_wildwing يقول...

لم يعد هذا الكون كما كان يحكون عنه ....
هذا ليس عالما يحيا فيه الآدمين
هو فقط صورة رخيصة الثمن وضيعة القيمة
حتى نحن ...نبقى موتى على قيد الحياة

لبنــــــــــى يقول...

che ;
ما في احكيلك الا الله يرحمنا كيف ما كنا

مواطن مصري يقول...

اول زيارة لمدونتك و كلامك حلو